صفات يعشقها الرجل في المرأه

صفات يعشقها الرجل في المرأه

* الابتسامة، التي تكمل جمال المرأة وتجعلها جذابة في نظر الرجل، بشرط أن تكون لطيفة وغير مبالغ فيها، وأن يراعى التوقيت المناسب للضحك.

* انتبه للنظافة الشخصية، واعتنِ بنفسك بانتظام بالاستحمام، وقص الأظافر، واستخدام مزيل العرق وطرق العناية الشخصية الأخرى.

* استخدام مستحضرات التجميل المختلفة بطريقة مناسبة، من العطور الفاخرة والإكسسوارات، وغيرها من الأشياء التي تبرز جمال المرأة الساحر أمام الرجل، لأنها تجذبه بقوة وتجعله مفتونًا بها.

5- التفاؤل وحب الحياة: يميل الرجل إلى المرأة المتفائلة التي تشعر بالرضا والسعادة بأبسط الأشياء وتجعلها سببًا للبهجة ويجلب الفرح إلى حياتها، فتعيش بسعادة بغض النظر عن الظروف والأحوال. العوائق التي قد تواجهها، وكذلك الإيجابية والتفاؤل التي تجعل رغبتها تتقدم رغم كل ما يواجهه، تمشي براحة وثبات، وتكمل رحلتها بمشاعر الفرح والسرور، كما ينعكس ذلك في شخصيتها الخارجية، وهي تضحك باستمرار وتبتسم مع شريكها، تتبادل معه النكات والنكات، تنقل له جزءًا من الطاقة الإيجابية التي تتدفق منها، وتحب روحها المرحة وتعيش معها في وئام الانسجام والمرح.

6- الرومانسية والتعبير عن مشاعرها الرجل يحب امرأة تتبادل معه حبه الكبير، يكشف له كلمات غزل دافئة تشعل مرارة الحب في قلوبهم، بالإضافة إلى مدحها له. صفات وشخصية متفردة، صدقها في الإعجاب به ، ومغازلة جاذبيته وقوته وقدراته المميزة في نظرها، قد تكون بعض الإطراءات سببًا لتعميق الحب وتقوية العلاقة بين الشريكين، بشرط ألا يبالغ التعبير فيه. حتى يشك الرجل في صدق شريكه.

7-احترام الرجل وتقديره الرجل يحب المرأة المهذبة التي تحترمه وتقدر رجولته وتجعله مدركًا لذلك. لا تعمد إهانته تحت أي ظرف من الظروف، أو الاستخفاف به، حتى لو كان ذلك بغير قصد به، أو الإدلاء بأقوال وتعليقات سلبية ومهينة على آرائه ومقترحاته حتى لو كانت تتعارض مع رغباتها، بل استمع إليه بأدب واختلف معه وتعبر عن رأيها في الموضوع برفق وهدوء.

8-رعاية الرجل ومراعاة ظروفه واحتياجاته. يحتاج الرجل إلى شريكه ليجعله يدرك أهمية وجوده في حياتها، ويعبر له عن مكانته العظيمة داخلها، وأنه الرجل الحقيقي الذي يسكن في قلبها ويسكن في أعماقها ، لذلك تحرص على الاعتناء به والعناية به. ظروفه، محاولته مساعدته قدر الإمكان، وإعطائه مساحة خاصة للجلوس بمفرده متى شاء، واحترام رغبته، بالإضافة إلى مصادقته ومشاركة أوقاته الممتعة، ومحاولة فهمه، أو صنعه. بعض التنازلات من أجل سعادته، كلها دلائل على صدق مشاعرها تجاهه، مما يجعله في المقابل أسيراً لحبها، ويريد إرضائها في المقابل.

9-خفة الظل ، والتصرف بطريقة شقية وعفوية أحيانًا بشرط أن يكون ذلك يتم بطريقة مهذبة ولطيفة.

10- الحماس والجرأة وقبول الأنشطة المختلفة مثل ممارسة هوايات جديدة مع الرجل ومشاركة المرح والمتعة معه.

11-الإبداع والتميز، فالمرأة التي تختلف عن غيرها ستظهر للرجل نجماً متوهجاً يرغب فيه.

12- الطموح والحلم وامتلاك الأهداف القيمة التي تسعى وتسعى في حياتها لتحقيقها.

13- قبول الآخرين، وعدم انتقادهم، خاصة عندما يتعلق الأمر بشريكها الروحي، وإمكانية امتلاك صفاته الخاصة يحتاج إلى تعديل، لذا فإن قبولها له ومساعدته على التغيير للأفضل سيجعله يحب وتريد جذبها والتشبث بها أكثر.

14- عدم الشك بشريكها وثقتها فيه والاعتماد عليه بدافع الرغبة في بناء علاقة صحيحة معه، نظرًا لأهمية الثقة ودورها في اتزان العلاقه واستقرارها.