الساعات السويسرية

الساعات السويسرية

ما الذي يجعل الساعات السويسرية باهظة الثمن؟

عند التكلم عن الساعات عالية الجودة، أول شيء أن يأتي إلى أذهاننا هو "الساعات السويسرية". هذه الساعات لها شهرة عالمية لعدة قرون، وقد ارتبطت بالأناقة والتطور. فقط حدد "الصناعة السويسرية" في ساعة واحدة تعني أن هذه الساعة تم تصنيعها وفقا لمواصفات الجودة السويسرية الحقيقية، وهذا يجعلها واحدة من أفضل ساعات في العالم والأكثر أناقة، ولا يمكن شراؤها إلا بمبلغ كبير جدا.

ما السبب في أن الساعات السويسرية تتمتع هذه الشهرة العالمية؟

لماذا باهظة الثمن مقارنة مع الساعات الأخرى؟

السبب في الاعتبار سبب هذه الساعات والمعايير في عملية التصنيع والتعبئة والتغليف، فإن الساعات السويسرية مبتكرة، حيث تصرفت الشركات كهيئة ضخمة في الابتكار والتنمية وتحسين المنتج للمنافسة والبقاء ولكن هذه الأسباب فقط ليست وراء السمعة والشهرة العظيمة فقط تعتبر هذه العلامة ذات جودة عالية في مواصفات الساعات السويسرية في سويسرا مع "صناعة سويسرية"، أصبحت هذه العلامة معيارا أن الساعة تتطابق مع مواصفات الجودة القياسية الأصلية، هذه المواصفات هي مجموعة من القواعد التي تم تبنيها الشركات هذه المواصفات والمبادئ التوجيهية في عام 1971 لا يقل عن 50٪ من مكونات الحركة السويسرية. يتم إنتاج 60٪ من مكونات الحركة في سويسرا. التنمية الفنية ومكوناتها في سويسرا. فقط فكر في تطبيق هذه القواعد الصارمة يجعلنا نفهم مقدار الجهد والعمل من خلال مشاهدة الشركات المصنعة في سويسرا.

هل الساعات السويسرية تستحق الثمن؟

الجواب هو ببساطة نعم، على الرغم من أنك قد تجد ساعات عالية الجودة وأنيقة بساعات رخيصة، ولكن عند شراء ساعة سويسرية أصلية ستدفع التكاليف بما يلي:

مكونات عالية الجودة: تستخدم جميع الشركات أفضل المكونات، وهذا يضمن أنك تحمل الظروف المختلفة

الابتكارات الجديدة: كل ساعة سويسريه هي ابتكار جديد

العمل لفترة طويلة من الزمن: يمكن أن تعمل الساعات السويسرية الأصلية لفترة طويلة حتى لو تم توجيهها مباشرة، كل ذلك بفضل دقة التصنيع والمتانة.

وقت الإنتاج: قد تعتقد أن إنتاج الساعات السويسرية مصنوعة في معاملات بكميات كبيرة جدا، لكن الحقيقة هي أن هذه الساعات مصنوعة تحت إشراف العمال المتخصصين. كل عامل متخصص في مرحلة تصنيع معينة، على سبيل المثال،

هناك عمال مسؤولون عن البراغي في الساعه فقط

الفحص الدقيق نهاية عملية التصنيع الطويلة لا تعني أن الساعة جاهزة للبيع، وهناك مجموعة من الاختبارات للتأكد من دقتها وتنوعها.

مرتبات العمال المهرة: ليسوا جميعا مؤهلين للعمل في شركات الساعة السويسرية، حيث يجب أن يكون للعامل تجربة وخبرة طويلة قبل إدراجه في خطوط الإنتاج، ويجب أن يكون مدربا واحترام المعايير التي تحكم هذه الصناعة بدقة، ولذلك ترتفع مرتباتهم واجورهم

أناقة تصميمها : جميع الساعات السويسرية متميزة وفاخره وانيقه و بعض التصاميم حصرية ولا يتم إنتاجها فقط في عدد قليل من الكميات وبيعها لبعض الأشخاص فقط.

هل ثمنها الباهظ يمثل عقبه أمام الشركات؟

للمره الأولي ستظن ان ثمنها الباهظ يقلل من الطلب عليها وسينهي هذه الصناعه ولكن حقيقتا أن الطلب على الساعات السويسرية يتفوق، وهناك المزيد والمزيد من الأشخاص الذين يرغبون في دفع كميات كبيرة للحصول عليها، وكل سنه تزدحم الفنادق السويسرية بالسائحين للمشاركه فى معارض الساعات التي يعرض فيها الابتكارات الحديثه.