كيف تعرف الساعات الأصلية من التقليد؟

كيف تعرف الساعات الأصلية من التقليد؟

الساعات الفاخرة هي واحدة من أغلى السلع ويكثر الطلب عليها . ظهرت العديد من علامات التجارية في السوق، مثل رولكس، كارتييه، باتيك فيليب، لكن هذا لم يمنع بعض التقاليد الأصلية، حتى أصبح السوق ممتلاء ساعات وهمية من الصعب تفريقهم. وفقا لصناعة الساعات السويسرية (FH)، فإن الساعات المزيفة حوالي 9٪ من النوبات الجمركية كل عام. هذا يعني أن النسخ المتماثلة هي ثاني أكثر المنتجات تقليد بعد المنسوجات. لسوء الحظ، تواصل الطلب على البضائع الكماليه ، أصبح المقلدون أكثر تعقيدا بقدرات إنتاج متماثلة عالية الجودة. تشير التقديرات إلى أن حوالي 15٪ من عمليات البحث على الإنترنت للحصول على ساعات فاخرة مرتبطة بالفعل بالمنتجات المزيفة. فيما يلي بعض الاختلافات بين الساعات الأصلية والتجديد.

ابرز الفروق بين الساعات الفاخرة والتقليديه المزيفه

قد تبدو التصميم والتشطيب واضحا، ولكن الساعات الفاخرة مصنوعة بدقة وفقا للمعايير. لذلك يجب أن تكون التفاصيل والتشطيب عيوب حقيقيه . قبل عملية شراء، قم ب تخصيص بعض من الوقت للتحقق من التفاصيل لإثبات أن كل شيء على ما يرام. نلقي نظرة عن كثب على المينا، العلبة، العلبة الخلفية، حلقات التاج، سوار، ومشفر. الساعات من الدرجة الأولى فخورة بالمنتجات التي تنتجها. كيفية اكتشاف هذا الساعة الأصلية أو المزيفة؟

بعض الدلائل التي تعرفك أن ساعة مزيفة:

وجود مواد تقشير أو غير مثبتة ونصوص غير متساويه

التباعد بين الأحرف ومسافات ليست متساويه وغير صحيحة ليست مناسبة مع الساعة بشكل صحيح

المواد التي تصنع منها

يتم استخدام المواد الصغيرة فقط في بناءها: الذهب الأصلي، وعادة 18 قيراط حقيقي البلاتين، وعادة ما يكون 950 من التيتانيوم الحقيقي، وعادة ما تكون الفولاذ المقاوم للصدأ، عادة 316L او من الأفضل تستخدم رولكس 904L

الساعات الاصليه تبدو ثقيله اكثر من التقليديه بسبب جودة المواد حيث أن الساعات التقليديه تستخدم مواد رخيصه وهناك استثناء من هذا عندما يتم استخدام العلامات التجارية للساعات الراقية الساعات الفاخرة تكلف الكثير لجعلها حيث انها تستخدم التاتنيوم لتكون اكثر خفه.

السعر

عادة ما تأتي أفضل الساعات من سويسرا، حيث ساهمت تكلفة المعيشة وممارسة الأعمال الراقية في جعلها بين أغلى ساعات في العالم. تتطلب تشغيل هذه العلامات التجارية الدولية الفاخرة مبلغا كبيرا من المال ويعكس بضائعها بوضوح. بالإضافة إلى ذلك، هذا هو القول إن الساعة الراقية لن تكون مرغوبة حقا إذا كانت رخيصة! ومع الأخذ في الاعتبار، إذا كان السعر المعروض في ساعة معينة منخفضة جدا مقارنة بقيمته السوقية، فمن المحتمل أن تكون نسخة طبق الأصل وعدم وجود واقع. هناك الكثير من الطلب على الساعات الراقية اليوم حتى يتم رفع السعر المنخفض حاجزا أو اثنين. على عكس الماضي، من السهل أن تعرف من الإنترنت القيمة السوقية التقريبية لأي ساعات فاخرة اليوم، لذلك ابدأ في البحث. من المهم التأكيد على أن المنتجات المزيفة ليست غير قانونية فحسب، بل أيضا صناعة السلع المزيفة لديها نقاط ضعف قبيحة مرتبطة بانتهاكات حقوق الإنسان، عمل الأطفال، غسل الأموال وغيرها من الأنشطة الإجرامية.

لا تمثل الساعات الأصلية فاخرة وحصرية فحسب، بل تمثل أيضا العمل الشاق والكفاءة التقنية والجودة من حيث المواد المستخدمة والأشخاص الذين يقفون وراء الطائرة. مع اختيارك، اشتر ساعة فاخرة أصلية، تسهم في صناعة مهمة بتراث غني وفخر، لذلك أنت تعرف نفسك واتبع النصائح المذكورة أعلاه للتأكد من أنك تشتري البضاعه الاصليه الحقيقية.